Uncategorized

The heroine of the series The Traitor reveals personal details

كشفت الفنانة السورية مرام علي أنها ظهرت بوزن زائد نسبياً خلال مسلسلالخائنالذي يتم عرضه على الشاشة حالياً وأكدت أن سببذلك يعود إلى تناول أدوية نتيجة إصابتها في قدمها خلال تصوير مسلسل سابق.

هدا وقالت مرام علي صحيح أنني ظهرت بوزن زائد وهو ما بدا على مظهر رقبتي بشكل واضح ولكن ذلك يعود لتناول دواء الكورتيزون“.

وأضافت مرام علي: “تعرضت للإصابة بمشهد قتال في الموسم الثاني من مسلسلعنبر6″ وكان تصوير مسلسل الخائن بعد ذلك فوراًوبالتالي اضطررت للاستمرار بتناول الدواء وهو ما تسبب بزيادة وزني بشكل كبير“.

وأوضحت مرام علي أنها تعرضت للتنمر بشكل كبير بسبب وزنها الزائد حتى أن أحداً ما قال لها: “صايرة متل قرص الكبة“.

وعن اتهامها بالمبالغة بالتجميل حتى تغير شكلها قالت مرام: “هذا الأمر تم تداوله بسبب وزني الزائد حيث كان شكل وجهي يوحي بذلكولكن حالياً وبعد نزول وزني تغير الأمر“.

وفي ردها على سؤال حول نحافتها الواضحة بعد المسلسل قالت مرام علي: أريد أن أشك سلافة معمار التي وجهت لي النصيحة بتناول دواءيخلص الجسم من السوائل الزائدة بالإضافة إلى جلسات العلاج الطبيعي التي تنشط الجهاز الليمفاوي في الجسم وبالتالي نزل وزنيثمانية كيلوغرام بشكل صحي وطبيعي“.

أما وعن تشابه الشر بيننبافي مسلسلعروس بيروتوتيافي مسلسلالخائنقالت مرام: “هناك بعض التفاصيل المتشابهة منناحية الشر ولكن الممثل عندما تعطيه دورين محورهما الشر فإنه لا يؤديهما بطريقة متشابهة.

وأكدت مرام أن مسلسل الخائن خطوة هامة في مسيرتها الفنية وخصوصاً انها الشريكة الثالثة للنجمين قيس الشيخ نجيب وسلالة  معمار.

وفي ردها على سؤال إن كان الرجلخائنبطبعه قالت مرام علي: “الرجل دائما خائن ومن لا يخون فإن ذلك مرده إلى أنه لم يحصل علىفرصة“.

وعن عمر شخصيةتياوأنه يجب أن يذهب الدور لممثلة غيرها اصغر عمراً قالت مرام علي: “أنا اليوم عمري ثلاثين عاماً ومن الطبيعي أنسيفالخائنتلفت نظره فتاة ثلاثينية كونه متزوج منذ زمن ولكن ومع ذلك كنت بعض الشيء ضد هذه النقطة وكان من الممكن أن تكون تياأصغر ولكن القرار ليس لي“.

وفيما يتعلق بفارق العمر بينتياووالدتها التي تؤدي دورها في المسلسلريتا حربفي المسلسل طرحت مرام مثالاً عن الفنانة هيفاءوهبي وابنتها زينب فياض وقالت: لو لم أعرف هيفاء بالحقيقة لكنت قلت أن ابنتها هي اختها وهناك الكثير من السيدات وبناتهن لا يعطينفوراق عمرية بينهن وربما بسبب وزني الزائد بالمسلسل ظهر تقارب عمري كبير بيننا.

ويحقق مسلسل الخائن نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية جداً، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية خلال عرضه. وهو من بطولةمجموعة من النجوم منهم قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباطوآخرين.

ويحكي المسلسل قصة عائلةٍ مثاليةٍ، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهم رأساً على عقب، فتتحطم حياةالدكتورةأسيلالمثالية عندما تكتشف أن زوجهاسيفعلى علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

قيم هذا المقال | Rate this post

Related Articles

Leave a Reply

Back to top button